ثقافة و فن

تشييع جثمان المذيع «عمرو سمير» من مسجد الشرطة في 6 أكتوبر

 

جثمان المذيع «عمرو سمير» من مسجد الشرطة في 6 أكتوبر11

كتبت | أسماء الهادي

بعد فترة من المتابعة وتداول الأخبار حول أسباب وفاة الشاب المصري المحبوب «عمرو سمير»، وبعد وصول جثمانه إلى مطار القاهرة الدولي أمس، على أن تكون جنازة الإعلامي «عمرو سمير» من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر اليوم عقب صلاة الظهر إثر أزمة قلبية عن عمر ناهز ال33 عاما في إسبانيا.، حيث ويقام العزاء بالحامدية الشاذلية بالمهندسين مساء يوم الإثنين، ليُسدل الستار على قضية شغلت الرأي العام المصري طوال الأسبوعين الأخيرين.

ويذكر أن والده سافر بالفعل إلى أسبانيا، حيث قيل هناك عن رفض السلطات الأسبانية تسليمه الجثمان، إلا أن الرجل نفى تماماً ما أُشيع من أخبار مؤكداً على حسن التعامل معه، واصفاً إياهًا بالراقية جدًا.

وكان والده كان قد أكد على طبيعة إجراءات مثل هذه الحالات هنا في أسبانيا أنها تأخذ وقتاً طويلاً، نظراً لمرورها باكثر من جهة حتى تنتهي بتوقيع المدعي العام الأسباني وقد طالب محبي عمرو بالدعاء له.

ومن جانبه وصل جثمان هذا الشاب المحبوب إلى مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر منذ قليل، وذلك بحضور عدد كبير من أصدقائه المقربين وأسرته، قد أدى المصلون صلاة الجنازة على الإعلامي الراحل عقب صلاة الظهر، حيث طلبت أسرته أن تكون صلاة الجنازة للنساء والرجال وأن تقتصر طقوس الدفن على الرجال فقط.

جثمان المذيع «عمرو سمير» من مسجد الشرطة في 6 أكتوبر9

جثمان المذيع «عمرو سمير» من مسجد الشرطة في 6 أكتوبر12

جثمان المذيع «عمرو سمير» من مسجد الشرطة في 6 أكتوبر14

جثمان المذيع «عمرو سمير» من مسجد الشرطة في 6 أكتوبر10

 جثمان المذيع «عمرو سمير» من مسجد الشرطة في 6 أكتوبر13

زر الذهاب إلى الأعلى