أخبار الرياضة

تصريح ناري من رمضان صبحي قبل مواجهة بيراميدز

تصريح ناري من رمضان صبحي قبل مواجهة بيراميدز
رمضان صبحي

قال رمضان صبحي، المنضم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على سبيل الإعارة من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، إنه جاهز تمامًا لخوض المباريات خلال الفترة القادمة، لأنه كان يتدرب بقوة خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أنه ينتظر إشارة الجهاز الفني للمشاركة في المباريات، ويشعر بحماس كبير من أجل اللعب والمساهمة في تحقيق الانتصارات خلال اللقاءات القادمة في حالة الدفع به.

وأضاف رمضان صبحي أن المنافسة قوية وشريفة في مركز الجناح المهاجم بالفريق، في ظل تواجد مجموعة من اللاعبين المميزين، ووجود هذه المجموعة بالتأكيد سيكون مردوده في مصلحة الفريق، خاصة أن الأهلي يشارك في أكثر من بطولة، ويعاني من ضغط المباريات الذي يتطلب تواجد عناصر كافية من اللاعبين الجاهزين.

وعن وجود الأورجواياني مارتن لاسارتي على رأس الجهاز الفني، أوضح « رمضان» أن ذلك يمثل حافزا للجميع، مشيرا إلى أن «لاسارتي» تحدث مع الجميع عن أهمية التركيز الشديد والاجتهاد في الملعب؛ لتحقيق الانتصارات.

يذكر أن الأهلي سيواجه بيراميدز يوم الجمعة المقبل، ومن المتوقع أن يكون رمضان صبحي ضمن قائمة الفريق المختارة لهذه المباراة المرتقبة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى