أخبار الرياضة

بعد تعادل الإسماعيلي مع الأسيوطي.. استقالة أبو طالب العيسوي

369
أعلن أبوطالب العيسوي، المدير الفني لنادي الإسماعيلي عن تقديم إستقالته من تدريب الدراويش ليضع الفريق فى نفق مظلم خلال رحلة البحث عن مدير فنى جديد، وأكد أن التوفيق لم يلازمه طيلة 4 مباريات خاضها وهو المدير الفني للفريق، وفشل في الفوز والمحافظة على الصدارة.

وقال “العيسوي” عبر تصريحات تلفزيونية عقب مباراة الإسماعيلي والأسيوطي التي انتهت بالتعادل 1/1 أن مصلحة نادي الإسماعيلي تهمه، ولذلك إتخذ ذلك القرار، وأنه يتمنى خلال الفترة المقبلة لتوفيق للنادي ولمن سيتولى الإدارة الفنية فيه.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى