أخبار الرياضة
شريف إكرامي يجدد عقده مع الأهلي على بياض
أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، تجديد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق عقده مع المارد الأحمر لمدة موسمين.
وأشار عبد الحفيظ: “إكرامي وقع على بياض تاركا تقدير القيمة المالية للنادي”.
وأضاف في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للأهلي “هذا الموقف يؤكد فيه إكرامي انتمائه وحبه للأهلي مثلما فعل حسام عاشور ووليد سليمان ومحمد هاني وباسم علي”.
عقد شريف إكرامي ينتهي مع الأهلي حتى نهاية الموسم ولكن الآن حارس المارد الأحمر يمدد عقده لمدة موسمين.
الأهلي أعلن في وقت سابق تجديده للرباعي حسام عاشور ووليد سليمان ومحمد هاني وباسم علي “على بياض” أيضا.
ولعب شريف إكرامي 4 مباريات في الدوري هذا الموسم.
ويحتل الأهلي المركز الأول على سلم ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة من 18 مباراة.
المصدر






