أخبار الشرقيةسلايد

تعاقد 40 ألف عميل للحصول على الغاز الطبيعى بالشرقية

40 ألف عميل للحصول على خدمة الغاز الطبيعى بالشرقية

 

شدد محافظ الشرقية الدكتورممدوح غراب على رؤساء مراكز أبو كبير، فاقوس، ههيا، و مشتول السوق على ضرورة تذليل كافة العقبات أمام توصيل الغاز الطبيعي.

طبقاً للتوقيتات المحددة لنهو الأعمال بالمشروع بإعتباره مصدر نظيف للطاقة يٌقَدم للمواطن بشكل حضاري ولائق وبسعر مناسب لتخفيف الأعباء التى يتحملها المواطنين من إستغلال بائعى أسطوانات البوتاجاز والمتاجرة بها فى السوق السوداء.

أكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن ضرورة توعية المواطنين بأهمية التعاقد بمشروع الغاز الطبيعى بنظام القسط الشهرى.

وذلك من خلال وضع لافتات وإعلانات بالشوارع والمناطق الحيوية بالمدن موضحاً بها عناوين شركات الغاز وأرقام هواتفهم وشروط ونظام التعاقد الميسر تشجيعاً للمواطنين على الأشتراك والحصول على خدمة الغاز الطبيعى.

شدد محافظ الشرقية على الشركات المنفذة لأعمال الحفر بمشروع الغاز الطبيعى مراعاة أقصى معدلات الأمان الصناعي والسلامة والصحة المهنية.

مؤكداً ضرورة وضع علامات الاضاءة والإشارات فى أماكن الحفر لمنع الحوداث حفاظاً على سلامة المواطنين.

ومن جانبه أوضح رئيس مركز ومدينة أبو كبير أن عدد العملاء المتعاقدين مع شركة الغاز الطبيعى 13 ألف و 200 عميل لتوصيل الخدمة ، بالإضافة إلى5900 عميل تم دفع الغاز الطبيعى لمنازلهم للأستفادة من الخدمة.

موضحاً إنه تم الإنتهاء من أعمال التركيبات الخارجية والداخلية للعملاء المنزليين بإجمالى 7 آلاف و117 عميل لتوصيل الغاز الطبيعى لهم , ومن المتوقع أن يصل عدد المشتركين للحصول على خدمة الغاز الطبيعى إلى 35 ألف عميل .

كما أوضح رئيس مركز ومدينة فاقوس أن عدد العملاء المتعاقدين لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى 4 آلاف و250 عميل، مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من توصيل التركيبات الداخلية لعدد 929 عميل، والإنتهاء من أعمال التركيبات الخارجية لعدد 725 عميل.

وأوضح رئيس مركز ومدينة ههيا أن هناك 5 آلاف و 600 عميل قاموا بالتعاقد لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى لهم ، بالإضافه إلى إنه تم دفع الغاز إلى منازل800 عميل للأستفادة من الخدمة والأنتهاء من أعمال التركيبات الداخلية والخارجية لخدمة 14 ألف و362 عميل.

وأوضح رئيس مركز ومدينة مشتول السوق أن عدد العملاء الذين تم التعاقد معهم لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى 16 ألف و879 عميل وتم دفع الغاز لعدد 11 ألف 57 عميل , وتم الإنتهاء من أعمال التركيبات الخارجية والداخلية للعملاء المنزليين بإجمالى 6 آلاف و200 عميل.

زر الذهاب إلى الأعلى