أخبار الرياضة

تعديل مواعيد مباريات الدوري المتبقية

الدوري المصري
الدوري المصري

كتب | أحمد الدويري

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد المباريات المؤجلة في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وتحددت مواعيد المباريات المؤجلة للبطولة على ضوء تاريخ القيد الأفريقي وخروج المنتخب الوطني من بطولة الأمم الأفريقية . وذلك على النحو التالي:

اقرأ أيضًا النائب العام يحيل بلاغات اتحاد الكرة للأموال العامة

الجونة ضد الزمالك يوم 21 يوليو في الثامنة مساءً على ستاد الجونة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ23، ثم يواجه الزمالك الإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ27 يوم 24 يوليو على ستاد بتروسبورت في الثامنة مساءً، بينما سيواجه الأهلي فريق المقاولون العرب يوم الأربعاء 24 يوليو على ستاد الجيش ببرج العرب، في الثامنة مساءً بالمباراة المؤجلة من الجولة الـ33.

وتختتم منافسات الدوري الممتاز يوم 28 يوليو بمواجهة الأهلي والزمالك بالجولة الأخيرة في الثامنة مساءً على ستاد الجيش ببرج العرب.

لجنة المسابقات استقرت على الانتهاء من مباريات بطولة الدوري الممتاز قبل الموعد المعلن سابقًا والذي كان محددًا في 30 من شهر يوليو الجاري، عقب خروج المنتخب الوطني من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالخسارة في دور الـ16 أمام منتخب جنوب إفريقيا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى