علوم و تكنولوجيا

تعديل موعد إصدار فواتير التليفون الثابت

2015_11_16_12_32_6_992

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تعديل موعد إصدار الفواتير الربع سنوية وذلك لجميع فئات العملاء (المنزلي- التجاري)، حيث يتم إصدار الفواتير في منتصف شهر الإصدار (يناير – أبريل – يوليو – أكتوبر).

ومن المقرر أن تصدر فاتورة يناير يوم 15 من نفس الشهر لتستمر فترة السماح لعملاء المنزلي فقط لمدة شهر من تاريخ الاصدار لتنتهي في 14 فبراير، على أن يتم بعدها تحويل الخدمة استقبال فقط للعملاء غير المسددين بدءً من 15 فبراير و حتى 14 مارس ، ثم يتم قطع الخدمة بعدها مع إضافة المصروفات الإدارية 1.5% بحد أدنى 10 جنيه وذلك في 15 مارس لحين سداد الفاتورة على أن تظل فترات السماح و تطبيق المصروفات الإدارية و تحويل الخدمة للاستقبال فقط لعملاء التجاري كما كانت مطبق من قبل .

وبالنسبة للفواتير الشهرية سيتم إصدارها في منتصف كل شهر، وعلى سبيل المثال تصدر فاتورة يناير يوم 15 من نفس الشهر.

وتستمر فترة السماح لعملاء المنزلي فقط لمدة 20 يوماً لتنتهي في 4 فبراير، على أن يتم تحويل الخدمة استقبال فقط للعملاء غير المسددين لمدة 20 يوما آخرين بدءاً من 5 فبراير وحتى 24 فبراير .

ثم يتم قطع الخدمة بعدها مع إضافة المصروفات الإدارية 1.5% بحد أدنى 10 جنيه وذلك في 25 فبراير لحين سداد الفاتورة، على أن تظل فترات السماح و تطبيق المصروفات الإدارية و تحويل الخدمة للاستقبال فقط لعملاء التجاري كما كانت مطبق من قبل .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى