عالم المرأة

تعرفى على فوائد الثلج لوجهك

2014_10_12_16_2_26_773

هنالك العديد والعديد من الماسكات للوجه، وكل واحداً منهم له فائدة أو يعالج مشكلة أو أثنين ,, وكن هل تعبتى من الماسكات الكثيرة؟ هل تريدين حل واحد أو ماسك واحد ليحل كل مشاكل بشرة وجهك؟ هل تبحثين عن حل سريع فى الصباح ليجعل بشرتك تبدو نضرة؟ .. اذاً، اليكِ ماسك الثلج؛ أسرع وأكثر الماسكات فائدة ..

فاذا أحضرتى وعاء مليئا بالماء البارد ووضعتى فيه مكعبات ثلج ووضعتى وجهك به لمدة 10-30 ثانية يومياً، ستجنين فوائد عديدة مثل:

تقليل وتخفيف احمرار البشرة

يساعد الثلج أو الماء البارد أو المثلج على تخفيف احمرار البشرة سواء كان بسبب حروق من الشمس أو اثر جانبى او التهابات .. ولا يقلل احمرار الوجه فقط، بل يمنع ظهور أى شئ أخر يتكون تحت البشرة.

يشد الجلد

كلنا نعانى من مشكلة المسام الواسعة وصعوبة قفلها .. يساعد الثلج أو الماء المثلج على تضييق هذه المسام أكثر من كريمات المسام نفسها ويجعل الوجه يبدو أنعم.

يحارب التجاعيد

أغلب النساء فى العشرينات لا يقلقون من التجاعيد حتى يبدو فى الوصول الى الثلاثين ويبدأ استخدام كريمات التجاعيد التى تكلف الكثير من المال .. ولكن مع الثلج، يمكنك محاربة التجاعيد المستقبلية ..

يساعد على بقاء البشرة نضرة ونظيفة

يساعد استخدام الثلج يومياً فى الصباح على بقاء البشرة أنظف وأكثر نعومة.

 وان لم يكن عندك الوقت، فقط مررى مكعب ثلج على وجهك أثناء ارتداء ملابسك أو تناولك وجبة الفطور .. فهذا سيساعد على مكافحة الخلايا الدهنية، وتخفيف التجاعيد، ومحاربة حب الشباب، وتعزيز الدورة الدموية لعلاج العيوب.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى