أخبار الرياضةأخبار الشرقيةتقارير و تحقيقات

تعرف على أهم مكاسب وخسائر الزمالك بعد مباراة الشرقية

وخسائر الزمالك بعد مباراة الشرقية

تقرير | أحمد سمير

نجح نادي الزمالك بالفوز على نادي الشرقية بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ستاد بتروسبورت، والمؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدروي ليحتل الأبيض المركز الثالث برصيد 34 نقطة، ليتبقى لديه مبارتان مؤجلتان هما طلائع الجيش ومصر المقاصة .

1f4cd3256b28cf8d1e74202f54ac3975 920 420

فيما يلي نرصد لكم أهم مكاسب وخسائر الزمالك بعد مباراة الشرقية

تقليص فارق النقاط مع متصدر الدوري

حرص نادي الزمالك الحصول على الثلاث نقاط من الشرقية لتقليص فارق النقاط فى جدول ترتيب الدورى العام مع الأهلى صاحب المركز الأول إلى 8 نقاط، فيما أصبح الفارق بين الفريق الأبيض والمقاصة صاحب المركز الثانى 3 نقاط فقط لصالح الفريق الفيومى .

955c9 2013 11 19 214889346

تألق محمد إبراهيم

واصل «محمد إبراهيم » تألقه للمباراة الثانية على التوالي بعد رجوعه من الإصابة، ليصنع هدفاً رائع بتمريرة لأسامة إبراهيم، بعد عرضية أحرز منها باسم مرسي هدفاً في شباك الإنتاج الحربي، بالمباراة الماضية المؤجلة من الأسبوع الأول بالدوري والتي أنتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف .

2016 12 24 20 21 12 70

غياب أسامة إبراهيم عن القمة

فيما تأكد غياب «أسامة إبراهيم» ظهير أيمن الزمالك، عن مباراة فريقه المقبلة أمام النادى الأهلى المقرر لها يوم الخميس المقبل فى الأسبوع السابع عشر للدورى الممتاز، ويأتى غياب أسامة إبراهيم عن الزمالك فى القمة للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة فريقه أمام الشرقية، ويمثل غياب أسامة إبراهيم أكبر الخسائر التى لحقت بالزمالك من مواجهة الشرقية .

شاهد هدف أسامة أبراهيم 

https://www.youtube.com/watch?v=PV-c035LLUc

تجهيز بدلاء الزمالك لمباراة الخميس

حيث تعتبر مباراة الشرقية بمثابة بروفة جيدة لتجهيز بدلاء الزمالك للقمة، فقد يحتاج الفريق الأبيض إلى بعضهم، حيث أصبح حسنى فتحى جاهزا لقيادة الجبهة اليمنى أمام الأهلى بعد تأكد غياب أسامة إبراهيم، كما شارك أحمد جعفر مهاجم الفريق ليتم تجهيزه بشكل جيد لقمة الخميس .

ظهور بعض الأوراق الرابحة بالتشكيل

كما اطمئن جهاز الزمالك على مستوى أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق، بظهوره بمستوى جيد أمام الشرقية وتسجيله الهدف الثانى، فيما تم تجهيز محمد ناصف والنيجيرى معروف يوسف، حيث ظهرا بمستوى جيد قبل استبدالهما فى الشوط الثانى للحفاظ على لياقتهما البدنية قبل مواجهة الأهلى .

 

الهدف الثاني بقدم أحمد رفعت 

https://www.youtube.com/watch?v=lBqEwRda23c

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى