ثقافة و فن

تعرف على اسم العرض المقبل من «مسرح مصر»

 

 

مسرح مصر

 

يعرض حاليا الموسم الثالث من عروض “مسرح مصر” بطولة أشرف عبد الباقي وفريقه المسرحي من النجوم الشباب، على شاشة قناة “MBC مصر”.

وتقدم الفرقة المسرحية عرض جديد يوم الجمعة 26 يناير، ضمن الموسم الثالث، ويحمل عنوان “فرحة”، ويعرض على شاشة قناة MBC في الساعة الـ 8 مساء.

كانت قناة MBC مصر أجلت عرض مسرحية “وزير السعادة” التي كانت من المقرر عرضها يوم الجمعة الماضية، وسيتم تحديد موعد جديد لعرضها خلال الفترة المقبلة.

وكان أشرف عبد الباقي قال عن إمكانية تقديم موسم رابع جديد من “مسرح مصر” بعد انتهاء الموسم الحالي قائلا: “حققنا نجاحا كبيرا في جميع المواسم السابقة، وكان الجمهور هو العامل الرئيسي في استمرار هذه السلسلة من العروض لرغبتهم في ذلك، وبالفعل لدينا النية للمواصلة، وتجرى حاليا مفاوضات مع الفرقة والجهة المنتجة لتقديم موسم رابع من “مسرح مصر” على مسرح فندق “جراند نايل تاور”، وهذا ما سوف يتضح خلال الفترة المقبلة وسوف يتم الإعلان عنه إذا تم الاتفاق بشكل نهائي”

عروض “مسرح مصر” من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة “أوس أوس” وكريم عفيفي ودينا محسن “ويزو” وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى