تقارير و تحقيقاتسلايد

تعرف على أبرز أحداث الشرقية خلال الـ24 ساعة

الطقس

كتبت | سمر فريد

يستعرض موقع «الشرقية توداى» موجز لأهم الاخبار التى أبرزتها محافظة الشرقية اليوم سواء فى جوله للمسئولين او شكاوى طرحها المواطنين.

الحسينية

تشكيل لجنة لمتابعة رصف طريق «صان الحجر _ترعة السلام»

حيث إنتقلت اللجنة المشكلة برئاسة اللواء «يحيي رجل» وبحضور الدكتور «فايز أبو المعاطي» رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بصان الحجر القبلية، المهندس «لطفي عبد الرؤوف» وكيل مديرية الطرق والكباري بالشرقية، المهندس «عبد الرحمن عبد السلام» رئيس هندسة الطرق بالحسينية، وذلك لمعاينة الطريق الذي يبدأ من صان الحجر حتى ترعة السلام« جسر مصرف رمسيس الأيسر».

حيث أن الطريق مدرج بخطة رصف مديرية الطرق والنقل بالمحافظة للعام المالي الحالي، ومدة التنفيذ «18» شهر وجاري حالياً تنفيذ الأعمال وتم توسعة الطريق والبدء في توريد طبقات التأسيس، وكذلك طبقات الأساس في قطاع الطرق.

hghjv

رفع الأتربة من كوبري «الأشراف » بالزقازيق

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بقيادة الأستاذ «علي الصناديلي» برفع الأتربة والقمامة المتراكمة بكوبري الأشراف بمدينة الزقازيق، وذلك بعد أن اشتكى المواطنين من تراكم القمامة بالطريق.

وجاء هذا بناءً على تعليمات محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد ».

انتحار
تفاصيل العثور على جثة شاب داخل مسكنه ببلبيس‏

وعلي جانب أخر ، تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس ، من كشف غموض مقتل شاب بمسكنه بجلفينا ببلبيس.

تلقى اللواء «حسن سيف»  مدير أمن الشرقية ، إخطارًا من العميد «سمير أبو روضة» مأمور مركز بلبيس ، يفيد تمكن فريق البحث الجنائي بقيادة الرائد «محمد غيث» رئيس مباحث المركز ، من كشف غموض مقتل الشاب  «مصطفى ح.ا.ج» ٢٩سنة ، حاصل على ليسانس حقوق ومقيم بجلفينا مركز بلبيس ، والذي تبين إقدامه على الانتحار ، حيث كان يعاني من اضطراب نفسي.

وأفادت الشرطة أنه بعد التحريات والانتقال لمحل الواقعة تبين وجود جثة المتوفي بمسكنه وبجواره فرد خرطوش محلي الصنع بداخله فارغ طلقة آلية ٧,٦٢ x ٣٩، وتبين قيام المتوفي بوضع السلاح بفمه وإطلاق العيار وخروج الطلق الناري من رأسه واستقرارها بسقف الغرفة المتواجد بها.

12w
حريق هائل يلتهم منزلا بمدينة القنايات‏

نشب حريق هائل، في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس، بأحد منازل الأهالي في شارع المرور بمدينة القنايات التابعة لمحافظة الشرقية.

وعلى الفور انتقل الرائد”احمد جلال”رئيس مباحث القنايات والنقيب”عمرو زيتون”معاون مباحث القنايات الى مكان الحريق،وتمكن رجال الحماية المدنية والاهالي السيطرة على النيران قبل أن تمتد لعدد من المنازل المجاورة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى