تقارير و تحقيقاتسلايد

تعرف على أبرز الأحداث التي شهدتها محافظة الشرقية خلال «الـ 24 ساعة» الماضية

محافظة-الشرقية

كتبت | سمر فريد

يستعرض موقع «الشرقية توداى» موجز لأهم الاخبار التى أبرزتها محافظة الشرقية اليوم سواء فى جوله للمسئولين او شكاوى طرحها المواطنين , حيث أعلن محافظ الشرقية الدكتور« رضا عبد السلام» عن إفتتاح عدة مشروعات في مختلف المجالات ومنها إسكان و عدد من المدراس والكباري ومراكز الشباب و الطرق تزامناً مع إحتفالات العيد القومي للمحافظة .

محافظ الشرقية 2
كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية عن انقطاع المياه عن مدينة فاقوس غداً السبت من الساعة الثامنة صباحاً حتى الخامسة مساءً.

لمياه-الشرب
وشنت الاجهزة الامنية بمدينة القنايات،حملة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأسفرت الحملة عن إزالة التعديات الواقعة علي الأراضي الزراعية وتم مصادرة جميع مواد البناء ومعداته والتحفظ عليها،واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع المخالفين حفاظا علي الرقعة الزراعية.

ازالة 000213

كما شهدت مدينة العاشر من رمضان، حالة من الاستنفار الأمني المشدد عقب ورود بلاغ من ربة منزل تفيد بعثورها على جثة زوجها داخل مسكنهما مصابا بطعنات بالرقبة والظهر والبطن وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بإشراف العميد محمد عربان رئيس فرع البحث الجنائى بالعاشر وتبين أن الزوج والزوجة يعملان بمصنع بالعاشر من رمضان بورديتين مختلفتين وأن الزوجة عند انتهاء عملها وعودتها للمنزل اكتشفت وجود جثة زوجها ملقاة على الأرض ومصابا بطعنات الرقبة والصدر والبطن.

جثة-ارشيفية

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى