تقارير و تحقيقاتسلايد

تعرف على أبرز الأحداث التي شهدتها محافظة الشرقية خلال «الـ 24 ساعة» الماضية

الطقس

كتبت | سمر فريد

يستعرض موقع «الشرقية توداى» موجز لأهم الاخبار التى أبرزتها محافظة الشرقية اليوم سواء فى جوله للمسئولين او شكاوى طرحها المواطنين , حيث قرر محافظ الشرقية الدكتور « رضا عبد السلام» إقالة عزت البحر رئيس مركز ومدينة منيا القمح وتكليف نائب رئيس المركز بتسيير الأعمال لحين تكليف رئيساً لمركز ومدينة منيا القمح جديداً وأكد «المحافظ» بأنه لاتهاون مع أى مسئول يتقاعس فى عمله ويتم إستبعاده من منصبه فوراً .

محافظ-الشرقية-الدكتور-رضا-عبد-السلام

كما تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية عن انقطاع المياه عن مدينة فاقوس ومدينة القرين صباح يوم الأحد الموافق 20سبتمبر 2015 من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً بذات اليوم ولمدة 8 ساعات.
لمياه-الشرب
وقام اليوم رئيس مجلس مدينة الحسينية اللواء “يحيى برجل” بإصدار تعليمات الى قسم الاشغالات بمجلس المدينة بعمل حملة ﻹزالة المخالفات والاعلانات الغير مرخصة الموجودة بالحديقة الفرعونية امام مجلس المدينة.

1010

أقامت منطقة الوعظ بالشرقية ندوة بعنوان ” الوحدة والتآلف من دروس الحج” بمركز شرطة ههيا ، حيث ألقى المحاضرة الشيخ « أحمد صبري»وقد تحدث عن فضل العشر الأوائل من ذى الحجة ويوم عرفة  وأن فى هذه الأيام يجب أن نقوم بالأعمال الصالحة ، وتحدث أيضا عن فضائل الحج وأنه ركن عظيم من أركان الإسلام.

 

الازهر 3

زر الذهاب إلى الأعلى