ثقافة و فنسلايد

“أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية والعربية”.. تعرف على إيرادات فيلم مش أنا في السينمات

إيرادات فيلم مش أنا
إيرادات فيلم مش أنا

علق الفنان تامر حسني على حصول فيلمه الجديد “مش أنا” على المركز الأول داخل مصر وخارجها منذ عرضه أول مرة بالسينمات.

حيث قال الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”: “الحمدلله سعيد جداً بتحقيق فيلم (مش أنا) المركز الأول داخل مصر وخارجها، وسعيد أيضاً بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية والعربية في سابقة لم تحدث من قبل”.

إيرادات فيلم مش أنا

وعن إيرادات الفيلم قال “حسني”: “حيث تجاوز الـ 15 مليون دولار بما يعادل بالمصري الربع مليار جنيه، ومازال يحقق داخل السينمات، والأهم ردود أفعالكم المحترمة الإيجابية، تجاه أول عمل من كتابتي قصة و سيناريو و حوار مبروك أخي الكبير حسام حسني و أ/ أحمد الدسوقي و أ/أحمد بدوي و م/ محد ناقرو أ/ عمرو عاكف، ومليون مبروك لجميع صناع و أبطال الفيلم و للمخرجة الرائعه ساره وفيق”.

جدير بالذكر أن فيلم “مش أنا” فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

وتدور أحداث الفيلم حول حسن الذي يُصاب بصدمة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى