أخبار مصرسلايد

“يا أنا يا العيال”.. قاتلة أطفالها الـ3 بالسم: عشيقي اشترط اتخلص من عيالي وجوزي

الجريمة

أم لـ3 أطفال دخلت في علاقة غير شرعية مع سائق، وقد استمرت العلاقة بينهما لمدة عام كامل حتى توطدت العلاقة، واتفقا الطرفين على العيش سويا، لذلك قررت الأم طلب الطلاق من زوجها.

وعندما طرحت الأم فكرة الطلاق على عشيقها، رفض العشيق الفكرة، قائلا أنه لن يقبل بوجود أطفالها في حياتهما، وأخبر الأم أن تختار بينه وبين أطفالها.

حيث أوضحت التحقيقات أنه عقب لقاء غرامي بين المتهمة وعشيقها السائق، أخبرته أنها قد اختارته وقررت قتل أطفالها وزوجها، وقرروا البحث عن طريقة مناسبة للتخلص منهم جميعا.

حيث توصلت الأم وعشيقها لحيلة إجرامية بشعة، وهي التخلص من الـ3 أشقاء ووالدهم بالسم، وذلك في مدينة فرشوط بمحافظة قنا.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين اتفقا على شراء السم، لتقوم الأم بوضعه في العصير، وبالفعل قامت الأم بتنفيذ الخطة، لتقوم بالقضاء على حياة أطفالها الـ3، وينقل الزوج في حالة خطرة إلى المستشفى.

الأمر الأكثر بشاعة أن الأم في الوقت الذي كان أطفالها يلفظون فيه الأنفاس الأخيرة، كانت تبلغ عشيقها بكل جديد، حتى أبلغته بخبر مصرع أطفالها جميعا.

وأثناء التحقيقات تضاربت أقوال الأم حول سبب وفاة أطفالها وتسمم زوجها، حيث قالت في إحدى المرات أن الواقعة سببها تناول عصير منتهي الصلاحية، وفي مرة أخرى قالت أن سبب الواقعة تناول طبق بطيخ مكشوف، ومرة قالت أن المجني عليهم تناولوا مبيد حشري.

حتى توصلت التحريات أن الأم وعشيقها السائق وراء ارتكاب الجريمة البشعة، لارتباطهما بعلاقة عاطفية محرمة.

وقد تلقى مدير أمن قنا، إخطار من مرفق الإسعاف يفيد بوصل جثث 3 أطفال أشقاء، ميرة رأفت، 8 سنوات، وشقيقيها «أمير»، 7 سنوات، و«آدم»، 9 سنوات، وإصابة والدهم رأفت جلال، 32 سنة، بحالة تسمم.

وتم نقل جثامين الأطفال والوالد في حالة خطرة إلى مستشفى فرشوط المركزي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى