أخبار الشرقيةسلايد

“ارحمونا رمينا لحوم الأضاحي”.. أهالي قرية النخاس بـ الشرقية يشكون انقطاع الكهرباء لفترات طويلة

الشرقية

اشتكى أهالي قرية النخاس التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي، ولفترات طويلة وصلت لأكثر من 12 ساعة يوميا.

وقال “حامد المصري” أحد شباب القرية، أن الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي تسبب في خسائر كثيرة لأهالي القرية، الأمر الذي أثار غضبهم، مشيرا إلى أن الأمر ازداد سوءا منذ عيد الأضحى وحتى الآن.

وأضاف “حامد”: “رمينا لحوم الأضاحي بعد ما باظت بسبب قطع الكهرباء، ومحلات الأيس كريم في القرية خسروا كل بضاعتهم، وكبار السن مش قادرين على العيش لفترات طويلة في الحر والرطوبة دي من غير مراوح”.

واستكمل أن الأهالي تقدموا بالعديد من الشكاوى لشركة الكهرباء ولكن دون جدوى، قائلا: “أخدنا وعود كالعادة بقالها خمس سنين، نفس الوعود أن يتم تغيير الكابل إللي جاي من مدينة القنايات مرورا بكفر الأشراف ثم النخاس، ومفيش حاجة بتحصل”.

وأردف “حامد”: “مفيش حد من النواب الأربعة بتوعنا بيعمل حاجة”، مطالبا محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، التدخل لسرعة حل المشكلة.

الشرقية

الشرقية

قرية النخاس يشكون انقطاع الكهرباء لفترات طويلة 3 قرية النخاس يشكون انقطاع الكهرباء لفترات طويلة 4

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى