أخبار الرياضة

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلى في مباراة الجيش

181604 0

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري وبنسبة كبيرة على التشكيل الذى سيخوض به مباراة طلائع الجيش اليوم في الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويلعب الفريق الأحمر هذه المواجهة في الغالب بتشكيل مختلف عن مباراة السوبر الأخيرة أمام المصري البورسعيدي بالإمارات، فيما لم يتضح موقف عبد الله السعيد من المشاركة بشكل أساسي ، بعدما تغيب عن مران الأمس واكتفى بالتأهيل في الجيم .

وينتظر ان يلعب الأهلي لقاء النادي العسكري بتشكيل مكون من ، محمد الشناوي في حراسة المرمي

خط الدفاع: على معلول – أيمن أشرف – محمد هانى  – باسم على.

خط الوسط: هشام محمد – عمرو السولية – عبد الله السعيد أو”إسلام محارب” – وليد سليمان – جونيور أجاي، ووليد أزارو في خط الهجوم.

يدخل فريق الاهلي في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، اختباراً قوياً عندما يواجه طلائع الجيش على ملعب الدفاع الجوي في انطلاقة الدور الثاني لبطولة الدوري وهي المباراة التى يخوضها المارد الأحمر بدافع الفوز مُتسلّحاً بكأس السوبر المحلية، التى حصدها منذ أيام عقب الفوز على المصري بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضية بالإمارات .

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة جمعها من 16 مباراة، متأخراً بنقطتين عن الإسماعيلي المتصدر ب41 نقطة، ومتقدماً ب9 نقاطٍ كاملة على المصري صاحب المركز الثالث، وهذا يعني أن أبناء حسام البدري لا بديل لهم عن الفوز إذا ما أرادوا الاستفادة من تعثر الدراويش أمام الاتحاد واقتناص المركز الأول.

على الجانب الآخر سيدخل طلائع الجيش اللقاء وهو في المركز الثامن ب25 نقطة، متساوياً في النقاط مع المقاولون العرب السابع بفارق الأهداف، ومتفوقاً بنقطتين على الانتاج الحربي صاحب المركز التاسع، ومتأخراً ب3 نقاط عن إنبي السادس.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى