عالم السيارات

تعرف على التعديلات الجديدة بسيارة رانج روفر إيفوك 2016

toot_5d3b6a5a59

أصدرت لاندروفر معلومات جديدة عن سيارتها المحسنة رانج روفر إيفوك 2016 بالمزيد من التعديلات الطفيفة التي طالت واحدة من أكثر سيارات الشركة شعبية. وقد ظهرت بعض التفاصيل عن السيارة قبل معرض جنيف الأسبوع المقبل مع حصولها علي تغييرات خارجية متوسطة تتميز بمصابيح LED كاملة وشبكة تهوية جديدة وصادم أمامي مختلف . وتحمل السيارة مستويين تجهيز هما Autobiography و HSE Dynamic مع فتحات تهوية في غطاء المحرك تميز إيفوك الكوبيه .

أما في الداخل ، فقد طورت التجهيزات الداخلية لإيفوك بشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصات مع تطعيمات في المقاعد والأبواب بجانب ألوان جديدة وفرش خاص. وتأتي السيارة بخاصية جديدة هي Gesture Tailgate لفتح الباب الخلفي من خلال وضع القدم أسفل الصادم الخلفي . كما تتمتع السيارة بنظام مساعدة للحفاظ علي المسار ومكابح طورايء أوتوماتيكية وامكانية رصد حالة نعاس السائق لتنبيهه.

وتظل السيارة تقدم للجمهور بنفس المحرك 2لتر بقوة 240 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات ، كما يتوقع أن تحصل السيارة علي محرك جديد Ingenium من 4 أسطوانات بنزين بجانب محرك Ingenium TD4 ديزل لموديل 2016 من إيفوك يحل محل المحرك التيربوديزل السابق . ويأتي المحرك الجديد بقوة 2 لتر بقوة 150 أو 180 حصان . أما الموديلات بمحرك eD4 الجديد الاقتصادي فتحقق معدل انبعاثات يبلغ 109 جمكم مع نظام الدفع الأمامي و125 جمكم لنظام الدفع الكلي. ومن المقرر رؤية إيفوك 2016 في صالات العرض في أغسطس المقبل.

 المصدر

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى