أخبار الرياضة

تعرف على القناة الناقلة لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك حصرياً

%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%87%D9%84%D9%89 %D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83

تنطلق اليوم الاثنين على قناة ON Sport أولى حلقات برنامج “القاهرة أبوظبي” الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً ويستمر حتى الحادية عشر مساءً ويستضيف البرنامج في حلقته الأولى محمود الخطيب، وحازم إمام.

وسيستمر عرض البرنامج في هذا التوقيت بشكل خاص حتى ليلة انطلاق مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي والزمالك، التي ستذاع بشكل حصري على قناة ON Sport يوم الجمعة المقبلة، ومن بعد سيصبح عرض البرنامج يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع على قناة ON Sport وأبوظبى من الساعة 11 مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

وفى إطار استعدادات قناة ON Sport بالتعاون مع قناة أبوظبي الرياضية، لعرض مباراة الأهلي والزمالك ضمن كأس السوبر المصري التي ستقام في أبوظبي، يبدأ برنامج “مساء الأنوار” في تقديم تغطية خاصة للمباراة يومياً من ١١ مساءً إلى ١.٣٠ صباحا مع الكابتن مدحت شلبي.

كما سيقدم برنامج “خاص مع سيف” تغطية الفاعليات الخاصة بالمباراة من أبوظبي من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساءً.

كما ستبدأ قناة ON Sport في عرض أول فيلم وثائقي ضمن المجموعة التي قامت بتجهيزها القناة بالتعاون مع قناة أبوظبي الرياضية ضمن 4 أفلام وثائقية مدة كل فيلم 60 دقيقة، وسيعرض الفيلم أول عن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل وسيعاد إذاعته في الخامسة مساء غداً الثلاثاء.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى