أخبار الرياضة

تعرف على المدربين الوطنيين المرشحين لتدريب منتخب مصر

مدربين مرشحين لتدريب منتخب مصر
مدربين مرشحين لتدريب منتخب مصر

أكد عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة رئيس لجنة الحكام، أن الاستعانة بمدرب وطني لقيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب المصري، احتمال قوي وتم وضعه ضمن حسابات مجلس الجبلاية، تحسبا لتعثر المفاوضات مع المدربين الأجانب بسبب المغالاة في مطالبهم المالية.

وكشف عبد الفتاح في تصريحات، عن أسماء المدربين الوطنيين المرشحين لتدريب الفراعنة، مؤكدا أن الثلاثي حسام حسن وحسام البدري، وطلعت يوسف هم الأقرب لاختيار أحدهم لقيادة الفراعنة في حال فشل التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف عضو الجبلاية: “إن اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبل، سيشهد بنسبة كبيرة الإعلان عن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، في ظل ضيق الوقت المتبقي على مباراة النيجر في الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام بالكاميرون العام المقبل”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى