أخبار الرياضة

تعرف على ترتيب منتخب مصر ضمن المنتخبات الأغلى في مونديال روسيا

 ترتيب منتخب مصر ضمن المنتخبات الأغلى
ترتيب منتخب مصر ضمن المنتخبات الأغلى

أعلن المركز الدولي للدراسات الرياضية CIES، عن ترتيب أغلى المنتخبات في كأس العالم بروسيا 2018 وذلك قبل أيام قليلة فقط من انطلاق العرس الكروي العالمي والذي سينطلق 14 يونيو الجاري حتى 15 يوليو المقبل.

وشهدت القائمة تواجد المنتخب المصري الأول لكرة القدم في المركز الـ17 وذلك بقيمة 232 مليون يورو.

بينما جاء منتخب فرنسا على رأس قائمة أغلى المنتخبات في كأس العالم بقيمة 1410 مليون يورو, في حين جاء في المركز الثاني المنتخب الإنجليزي بقيمة 1386 مليون يورو, أما في المركز الثالث فجاءت البرازيل بقيمة 1269 مليون يورو.

وجاءت إسبانيا في المركز الرابع بقيمة 965 مليون يورو, بينما جاء في المركز الخامس الأرجنتين بقيمة 925 مليون يورو, في حين يعتبر المنتخب المصري أغلى المنتخبات العربية بقيمة 232 مليون يورو وجاء في المركز السابع عشر.

وجاءت ألمانيا سادسًا بقيمة 895 مليون يورو, بينما بلجيكا جاءت سابعًا بقيمة 835 مليون يورو, بينما البرتغال ثامنًا بقيمة 656 مليون يورو, وتاسعًا الأورجواي بقيمة 529 مليون يورو, وعاشرًا منتخب كرواتيا بقيمة 416 مليون يورو.

 ترتيب منتخب مصر ضمن المنتخبات الأغلى
ترتيب منتخب مصر ضمن المنتخبات الأغلى

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى