توك شو

تعرف على تفاصيل وسعر وحدات الإسكان الاجتماعي الجديدة

%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%8d%d9%83%d8%a7%d9%86

قالت مي عبد الحميد، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، إن سعر وحدة الاسكان الاجتماعي المدعوم، كاملة التشطيب 154 ألف جنيه يتم تقسيطها ضمن التمويل الممنوح للعميل، موضحة أن مقدم الحجز نسبته 15% من قيمة الوحدة السكنيه، بخلاف الأقساط التي لا تتعدي 30 %من دخل صاحب الوحدة، نافية ما أشيع عن زيادة سعر الوحدة إلي 250 ألف جنيه.

وأضافت “عبدالحميد” خلال مداخلتها الهاتفية بالإعلامية لميس الحديدى فى برنامج « هنا العاصمة » الذى يذاع على قناة « سى بى سى » أن الصندوق ملتزم بكافة الشروط المحددة في كراسة شروط المخصصة للوحدات السكنية، لافتة إلي أن البنوك تختلف فيما بينها من حيث طرق سداد الأقساط ما بين أقساط ثابتة وأخري تصاعدية.

وأشارت إلي أن الصندوق يبحث مع البنك المركزي توحيد شروط السداد في مختلف البنوك بما يضمن فرص متكافئة أمام الجميع، موضحة أن الوحدات ذاتها سيتم طرحها غير مدعومة لأصحاب الدخول المرتفعة في أكتوبر بسعر يصل الي 250 ألف جنيه.

وأوضحت أنه تم طرح 10 آلاف وحدة إيجار في 19 محافظة بعضها غرفتان بقيمة إيجار 300 جنيه، وأخرى تضم 3 غرف بإيجار قيمته 410 جنيهات، تقدم لشراء كراسات الشروط الخاصة بها نحو 400 الف شخص.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى