ثقافة و فن

تعرف على خطة سميرة سعيد للعودة بألبوم جديد

samera-saed13-6-2015

رغم فترة التحضير الطويلة، إلا أن جمهور النجمة الكبيرة سميرة سعيد سيفرح بخبر عودة نجمتهم من جديد للساحة بألبوم غنائي قريبا، من المقرر طرحه في أقرب وقت.

وأن سميرة انتهت من تسجيل 20 أغنية بالفعل، وتباشر حاليا التحضير والإشراف على هذه الأغاني، وبعدها ستستقر على الأغاني التي ستطرح فعليا في الألبوم.

ومن المقرر أن تعقد سميرة سعيد جلسة عمل قريبا مع مسؤولي شركة “روتانا” التي تتولى إنتاج الألبوم، للاستقرار على 12 أغنية ستطرح من خلال الشركة، بواقع 10 أغنيات في الألبوم الجديد، وأغنيتين سيتم طرحهما بعد ذلك في شكل أغاني منفردة، مع الاحتفال بمناسبات أخرى.

و أن الجلسة تحدد لها أن تعقد مع مطلع شهر أغسطس، والتي سيتم من خلالها الاستقرار على أغاني الألبوم لكي يطرح في الأسواق في شهر سبتمبر المقبل، وكذلك الأغاني التي سيتم تصويرها، وشكل حملة الدعاية الخاصة به.

وتتعاون سميرة سعيد في الأغاني التي سجلتها مع الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وأيمن عز الدين وشادي نور وعصام حسني، ومع الملحنين محمود العسيلي وأحمد صلاح حسني ومحمد يحيى ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وبلال سرور، ومع الموزعين فهد ونادر حمدي وأمير محروس ومحمد مصطفى ومحمد عرام وأمير هداية وهاني ربيع.

من ناحية أخرى، أحيت سميرة سعيد مساء السبت 25 يوليو حفل ختام الدورة الثامنة لمهرجان “أصوات نسائية”، والمقام في مدينة تطوان في المغرب.

وشهد الحفل حضور جماهيري كبير، إذ وصل عدد اللذين حضروا الحفل إلى ما يقرب من 40 ألف مشاهد، واستمتعوا بغناء مطربتهم المغربية.

من ناحية أخرى، سميرة سعيد قدمت مؤخرا تتر المسلسل الإذاعي الجديد “أحلام شهرزاد”، بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني، والذي تم إذاعته في شهر رمضان 2015.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى