أخبار العالم

تعرف على سبب توحيد باقات التليفون الأرضي للمصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات

كتبت | فاطمة حسين

تستمر شركة المصرية للاتصالات في تحصيل فاتورة التليفون الأرضي للشهر الجاري منذ يوم 15 وذلك ضمن تطبيق قرار توحيد الباقات لتشمل الدقائق الشهرية وخدمة رقم الطالب في باقة واحدة تصل إلى 20 جنيه شهريًا بدلًا من 15 جنيه.

وتقوم شركة المصرية للاتصالات بتحصيل فواتير التليفون الأرضي المنزلي كل 3 شهور تشمل قيمة الاشتراكات في تلك المدة والمكالمات الإضافية والتي تزيد عن قيمة الباقة الشهرية.

ويذكر أنه تم توحيد الباقات الأساسية للتليفون الأرضي المنزلي في باقة WE أرضي بقيمة بلغت 20 جنيه، وتتضمن 120 دقيقة محلية وخدمة إظهار رقم الطالب وبهذا يتضح أن الشركة قامت بإلغاء باقة 15 جنيه السابقة لتبدأ بسعر أساسي 20 جنيه كما تتيح للمشتركين فيها الباقات الأكبر التي تتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم.

وقامت شركة المصرية للاتصالات بإتاحة العديد من الطرق ليقوم العميل بسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2020 وذلك عبر منافذ التحصيل التابعة لها والمنتشرة ف محافظات مصر بالإضافة إلى خدمات فوري وخدماتي و Bee  والبريد المصري وأمان.

وفاتورة الأرضي للشهر الجاري يتم سدادها ابتداءً من يوم 15 حتى يوم 14 من شهر فبراير 2020 ثم بعد ذلك يتم تحويل الخط استقبال فقط ولمدة شهر حتى 14 من شهر مارس ثم 15 مارس يتم تحميل غرامة التأخير وقطع الحرارة عن الخط آرسال واستقبال.

زر الذهاب إلى الأعلى