أخبار العالم

تعرف على فاتورة كهرباء شهر مارس 2019

 

تعرف على فاتورة كهرباء شهر مارس 2019
الكهرباء

كتبت | هدير هشام

تعد فاتورة كهرباء هي الشاغل الأول لكافة مواطني مصر حيث تم الإعلان على الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء فاتورة شهر مارس 2019، عن صدور قرار يخص خدمة جديدة وهي الاستعلام عن فواتير الكهرباء عبر الموقع الرسمي المخصص لذلك الغرض والتابع لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على شبكة الإنترنت.

حيث يقوم المواطن المصري باختيار الشركة التابعة للمحافظة القاطن بها، ومن ثم يقوم باختيار الفرع الذي يتبعه، ومن بعدها يقوم بكتابة البيانات الشخصية في الخانات المخصصة لها والتي سوف يجدها في إيصال الكهرباء الخاص به.

فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء

فاتورة الكهرباء مارس 2019

ويرغب الكثير منا في معرفة فاتورة الكهرباء الخاصة به، حتى يعرف مقدار استهلاك الكهرباء الشهري له، خاصةً بعد ما شهدته البلاد من ارتفاع في الأسعار لجميع السلع والخدمات.

وترتفع أسعار الكهرباء كل فترة بعد تقليل الدعم الحكومي عنها كل عام، كما تعمل الشركة على توفير سداد جميع المستحقات النقدية التي على فاتورة الكهرباء الشهرية عبر منافذ خدمة فوري المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.

للاستعلام عن فاتورة الكهرباء في جميع محافظات جمهورية مصر العربية من  هنــــــــــــــا

فاتورة الكهرباء شهر مارس 2019
فاتورة الكهرباء

خطوات الاستعلام عن فاتورة كهرباء مارس 2019 

قبل الاستعلام عن فاتورة كهرباء مارس 2019، كل ما عليك الدخول على موقع خدمة الاستعلام التابع شركة توزيع الكهرباء وتجهيز أي إيصال كهرباء خاص بالشقة المستعلم عن استهلاكها، من خلال الخطوات التالية:

-فتح رابط موقع الاستعلام عن فواتير الكهرباء المقدمة من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

-ومن ثم نختار شركة توزيع الكهرباء التابع لها المواطن، حيث أن تلك الصفحة سوف يظهر بها كافة شركات توزيع الكهرباء المسئولة عن التحصيل بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

– ومن بعدها تقوم بكتابة كافة البيانات في الخانات المخصصة لها.

– ثم تقوم بالضغط على أيقونة بحث وفي خلال ثوان معدودة سوف تظهر أمامك فاتورة كهرباء مارس 2019.

 

زر الذهاب إلى الأعلى