ثقافة و فن

تعرف على قصص أحمد حلمي و البيبيون

11059670_788586784572557_1063495671730611538_n

أفصح الممثل أحمد حلمي على الهواء ببرنامج Arabs Got Talent عن المرات القليلة التي ارتدى من أجلها رابطة العنق القصيرة “بيبيون”.

روى حلمي أنه لم يرتدي الـ”بيبيون” سوى ثلاث مرات فقط في حياته، الأولى وهي عندما كان يعمل نادل بأحد المطاعم، والمرة الثانية في حفل زفافه من الممثلة منى زكي، والثالثة والأخيرة حتى الآن في نهائي الموسم الرابع من برنامج Arabs Got Talent.

من المعروف أن قصة حب منى زكي وأحمد حلمي بدأت أثناء تصويرها فيلم “أفريكانو” في جنوب أفريقيا الذي شاركت في بطولته أمام أحمد السقا، وأرسل يومها حلمي لها ورداً ليعبر عن حقيقة مشاعره تجاهها.

وكانت المطربة اللبنانية نجوى كرم أعربت عن إعجابها بإطلالة أحمد حلمي في الحلقة النهائية مؤكدة أنها ستنال إعجاب مشاهدي البرنامج بالوطن العربي، وذلك بعدما علقت مقدمة البرنامج رايا أبي راشد على إطلالة حلمي.

أهدت إدارة البرنامج للجنة تحكيمه أربعة تماثيل مصممة على شكلهم وبإطلالات سبق وظهروا بها خلال الموسم الرابع من Arabs Got Talent، ونالت إعجاب اللجنة.

ويتنافس على اللقب الرابع من البرنامج عشرة متسابقين هم: كارمن وتلما وياسمين ونابيلسون وصلاح Entertainer و Crazy Dunkers وVery Bad Team و محمد والفرات غربي وDue Sora ومروى The Amazing ومحمد الشيخ.

وبجانب جوائز البرنامج باللقب، سيتمكن الفائز من السفر إلى لندن لمقابلة سيمون كويل صاحب فكرة البرنامج في العالم.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى