علوم و تكنولوجيا

تعرف على مميزات هاتف أيفون 7 المقبل

926

من المتوقّع أن يتضمّن هاتف آيفون 7 المنتظر ميزات إيجابيّة لم يسبق أن تمتّع بها أي هاتف ذكي من قبل.

ونقل موقع tech insider الإلكتروني في هذا الإطار معلومات حول مواصفات الجيل القام من آبل أيفون 7 التي من المتوقّع أن تجلب تحسينات كبيرة في عمر البطاريّة وفي عمليّة التخزين. وتصل سعة التخزين الداخليّة للهاتف المنتظر الى 256GB وهي أكبر بطارية تضمّنها هاتف من آبل حتى اليوم.

وتأتي هذه المعلومات من مصادر سلسلة التوريد في آبل التي تقول إن أجهزة iphone 7 وiphone 7 plus سوف تكون متاحة في نفس الأحجام والنماذج القائمة التي ستبلغ 4.7 و 5.5 إنشات، ولكن مع ترقيات كبيرة.

وتقول المصادر أيضا إن أجهزة iphone 7 وأجهزة iphone 7 plus ستكون مزوّدة ببطارية بمواصفات3.100mAH، أي بكبر حجم يبلغ 12.7% أكبر من بطارية جهاز iphone 6 plus. وهذا من شأنه توفير عمر أفضل للبطارية، الذي في الأصل كان مثيرًا للإعجاب مع أجهزة iphone 6 plus، بيد أن الحماسة الزائدة تعتبر شعورًا مستبًقا.

وتزعم الشائعات الأخيرة في السياق نفسه، أن أجهزة iphone 7 من أبل ستكون أرق من تلك الأجهزة التي تباع اليوم، ما يوحي أن لا يكون ثمة مجال لبطاريات أكبر، الّا أن هذه التكهنات والتقارير قد تكون خاطئة وفي كونها تمنيّات ومطالبات لا أكثر.

إضافةً الى تغييرات أخرى قد تشهدها الأجهزة مثل إزالة سماعة الرأس، وتصميم شاشة مقاومة للماء، ومعالج أسرع A10، وتقنيّة الشحن اللاسلكي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى