أخبار الرياضة

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي و الزمالك بدورى الأبطال والكونفدرالية

الزمالك

كتب | أحمد سمير

أقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أمس الثلاثاء قرعة الدور التمهيدي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية وذلك بمقر الكاف بالقاهرة.

الأهلي ومصر المقاصة في دوري أبطال إفريقيا

وكشف القرعة عن أن يبدأ الأهلي مشواره من دور الـ32 أمام الفائز من مونانا الجابوني مع ريال كاديوجو بطل بوركينا فاسو، بينما سيواجه مصر المقاصة نظيره جينيراسيون فوت السنغالي في دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلعب مع الفائز من من مونانا الجابوني مع ريال كاديوجو بطل بوركينافاسو مباراة الذهاب أحد أيام 9، 10 أو11 مارس القادم، بينما ستقام مباراة العودة أحد أيام 16 ،17، أو 18 من الشهر نفسه .

الأهلي والزمالك

المقاصة سيلعب مع جينيراسيون فوت السنغالي أحد أيام 9 ،10، أو 11 فبراير بينما مباراة العودة ستقام أحد أيام 16 ،17، أو 18 من الشهر ذاته.

الزمالك والمصري في الكونفدرالية

الزمالك سيلتقى مع الفائز من زيماموتو بطل زنزبار، وولايتا ديشا الإثيوبي مباراة الذهاب أحد أيام 9 ، 10 ، 11 مارس القادم، بينما ستقام مباراة العودة أحد أيام 16 ، 17 ، 18 من الشهر نفسه .

الأهلي والزمالك

المصري سيلعب دور الـ64 مع جرين بافلوز الزامبى أحد أيام 9 ، 10 ، 11 فبراير بينما مباراة العودة ستقام أحد أيام 16 ، 17 ، 18 من الشهر ذاته.

أخبار متعلقة

الأهلي ينتظر بطل الجابون أو بوركينا في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى