أخبار الشرقية

تعرف على موعد بدء الدراسة بمدرسة المتفوقين بالزقازيق 2018

موعد بدء الدراسة بمدرسة المتفوقين بالزقازيق 2018
موعد بدء الدراسة بمدرسة المتفوقين بالزقازيق 2018

كتب | شادي زعبل

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الأحد القادم الموافق 9 / 9 / 2018 بداية الدارسة بالصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018/ 2019 بمدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM بمدينة الزقازيق بمحافظة الشـرقية .

وصرح رمضان عبد الحميد حسن وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن الأستاذ الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام أعلن أنه في ضوء ما أسفر عنه اجتماع اللجنة التنفيذية العليا لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) وتيسيرًا على طلاب محافظة الشرقية المقبولين بمدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي 2018 / 2019.

فقد تقرر أن تبدأ الدراسة بالمعسكر الصيفي بداية من يوم الأحد الموافق 9/9/2018 بالنسبة للطلاب المقبولين بالصف الأول الثانوي بمدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية .

وسيتم تسكين الطلاب المقبولين اعتبارًا من السبت الموافق 8/9/2018 في مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وذلك بدلاً من مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالعبور بمحافظة القليوبية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى