أخبار الرياضةأخبار الشرقية

تعرف على «ياسر كمال» المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الشرقية

كمال

كتب | شادي زعبل

قال «ياسر كمال» المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الشرقية فوق السن بقائمة العمل والتطوير التي يرأسها الدكتور «مجدي عزت»، أن الجزء الذي يستطيع أن يخدم به النادي كعضو مجلس إدارة هو التسويق بناءً على اللائحة الموضوعة من اللجنة الأوليمبية بعدم دعم الدولة للنوادي بالأموال .

وأن اللائحة تجبر الأندية على الإعتماد على مجالس الإدارات في خلق موارد جديدة، وهو ما يسعى إليه عن طريق التعاقد مع المستثمرين وإلى العضويات وإعلانات النادي والرعاية وأن أعضاء النادي وصلوا إلى 17 ألف عضوية.

واستكمل أن أعضاء نادي الشرقية والجمعية العمومية يمثلا قوة شرائية كبرى لأي علامة تجارية وتسعى العديد من الشركات إلى عمل معارض كبرى داخل أسوار النادي بالإَافة إلى استغلال لوحات مضيئة على سور ملعب الهوكي بعائد مادي ضخم .

وأضاف أن هناك شركات كبرى تنوى عرض خطة لإقامة استثمارات ضخمة على حمام السباحة وفي أرض النادي توفر العديد من الخدمات وبمقابل مادي مغري وأن هناك علامات تجارية تنوية عرض منتجاتها بإعلانات داخل النادي بشكل جذاب وبعائد مادي مناسب .

وأن هناك شركات معروفة ستدرج في خطتها أن يكون هناك تخفيضات كبرى لمن يحمل كارنية عضوية نادي الشرقية وهو ما يهدف إليه بجعل عضو النادي يعتز بعضويته .

ووجه حديث لأعضاء الجمعية العمومية أن الانتخابات مصرية حيث ستضع النادي بين الأندية الكبرى أو تهوى به إلى مشكلات أكبر .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى