أخبار الرياضةأخبار الشرقية

البرنامج الانتخابي للدكتور «مجدي عزت» المرشح لرئاسة نادي الشرقية

مجدي عزت

كتب | شادي زعبل

قال الدكتور «مجدي عزت» المرشح على كرسي رئاسة نادي الشرقية الرياضي أنه كان يشرف على النادي بمنصب الوكيل في الفترة بين 1992 إلى 1997 .

وبدأ «عزت» حديثه بـ أتحدث إلى 10 مليون شرقاوي وليس أعضاء الجمعية العمومية فقط لأنهم يمثلون حائط الصد لنادي الشرقية ، أن الأندية المصرية لم تعد قاصرة على ممارسة الأنشطة الرياضية بل وصلت إلى مؤسسات تجارية واستثمارية ضخمة لجذب رجال الأعمال .

وأضاف، أن ما يهم الرياضيين والأسر النواحي الإجتماعية والرياضية وأنه يسعى مع القائمة المرشحة إلى إعادة المنظومة الرياضية على أساس علمي في الهوكي وكرة القدم مع الإهتمام بقطاع الناشئين وذلك بتوكيل التخطيط إلى قامات علمية ورياضية .

واستكمل أن الخطة الموضوعة على 3 مستويات «فوري ومدى متوسط وبعيد» فالمدى الفوري أن الاستثمارات الموجودة بنادي الشرقية من الكافتيريا والمطاعم دون المستوى المطلوب والمتوقع من قبل أعضاء النادي والجمعية العمومية وأنه سيسعى إلى إيجاد بدائل جديدة توفر 3 مليون جنيه في أول شهر بعد الانتخابات .

وشدد على إصلاح الهياكل الإدارية داخل النادي وتعجب من قفز مرتبات العاملين من 34 ألف جنيه إلى 3 مليون جنيه في فترة قصيرة .

وشرح أن الخطة على المستوى المتوسط بإنشاء مدرسة متميزة ذات طابع رياضي من الحضانة إلى جميع المراحل ودورة تجهيزية لأوائل الخريجين من الكليات لعمل مجموعات تقوية بدون مقابل لأعضاء الجمعية العمومية كما في ذلك المنظومة العلاجة للأعضاء .

وبالنسبة لحمام السباحة أنه سيطرح على شركة فندقية كبرى لعمل مطعم ياباني عليه واستقبال مكيف يليق بإسم النادي .

وخطط على المستوى البعيد يطمع إلى موقع إنتاجي بكشاركة أسهم شعبية من قبل أعضاء الجمعية العمومية لتوفير ألف وظيفة لأبناء الأعضاء .

ووجه رسالة إلى الجمعية العمومية أنهم يجب أن يتأنوا ويتقوا الله في النادي لأن هذه الانتخابات هي الفرصة الأخيرة إلى إنتشال النادي من مسلسل السقطات الذي يتعرض له وأنهم هم مفتاح نجاته .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى