توك شو

قصة 13 يوم اختطاف للنقيب «محمد الحايس» قضاها بكهف جبلي

المسلحة تصدر بيان بشأن عودة النقيب محمد الحايس 1

كتب | شادي زعبل

قال مصطفى بكري الإعلامي والنائب البرلماني ، إن البطل محمد الحايس قضى 13 يوما داخل كهف بمنطقة جبلية مع الإرهابيين قائلين له “سنعذبك يا كافر” ليرد قائلا «أنا أسمي محمد علاء مسلم وموحد .. أنتم مين ومن أين جئتم»، ثم قيدوه بالحبال ومارسوا كافة أساليب التعذيب تجاهه.

وأضاف فى برنامجه حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد ، قائلا كانوا يطعمونه القليل من الأغذية الجافة وقطرات قليلة من المياه وتم نقله فى سيارة دفع رباعي إلى الكهف، موضحا أن الهدف من خطفه هو المقايضة بارهابيين اخرين او إنضمامه معهم ، موضحا أن أحد الإرهابيين فتح هاتفه للحصول على معلومات عنه وعن أفراد شرطة آخرين و،لكن بفتح هاتف النقيب محمد الحايس تم تحديد مكانه بدقة من قبل الشرطة والجيش .

وأوضح، أن والد البطل محمد الحايس تلقى اتصالا من ابنه قائلا له” أنا محمد إبنك وانا كويس وتم تحريرى من شوية من قبل أبطال الجيش والشرطة”، وصرخ الوالد قائلا “محمد محمد انت فين الحمد لله على سلامتك يا ابني”.

وتابع قائلا توجهت عائلته إلى مستشفى المعادى لإستقبال نجله ثم تلقى اتصالا آخر من ضابط كبير بأنه سيتوجه لمستشفى الشرطة بالعجوزة ولكن تلقى اتصالا آخر بضرورة التوجه إلى مستشفى الجلاء العسكري.

https://www.youtube.com/watch?v=WHz9fl1xfQw

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى