ثقافة و فن

تعرف على 3 ممثلين حيروا الجمهور في شهر رمضان

52

يشهد السباق الرمضاني كل عام وجود السيناريوهات الخادعة التي لم تخل من نظرية المؤامرة منذ الحلقات الأولى حيث اعتاد الجمهور على القيام بدور المحلل الفني، ومع وجود أعمال مختلفة تقوم على أفكار ذات طابع مأسوي مثل الخيانة والشك والتربص والقتل نجد الجمهور سرعان ما يبدأ في توجيه أصابع الاتهام لبعض الشخصيات المقربة من الأبطال دون النظر لحقيقة ما تكمنه تلك الشخصية من مشاعر تجاه البطل.

فيما يلي نرصد بعض تلك الشخصيات التي حيرت الجمهور بمواقفها في الأعمال الدرامية:

 

ضابط الشرطة وليد فواز في 30 يوم :
رغم تألق وليد فواز في تجسيد أدواره حيث أنه يشارك في رمضان 2017 بدورين متناقضين، إلا أنه قد أثار الشك وحير الجمهور في مسلسل 30 يوم والذي يقدم فيه شخصية “ضابط الشرطة” صديق البطل “الدكتور طارق” والذي يحاول معه كشف هوية “توفيق” والقبض عليه.

لكن مع كثرة المحاولات التي تتجدد يوميا بتطور الأحداث السريعة في المسلسل إلا أن “ضابط الشرطة” الذي يجسده “فواز” يقف عاجزا عن مساعدة صديقه، ما جعل البعض يشك في عدم رغبته بمساعدته أو بالأحرى أن يكون هو جزءًا من التجربة التي تحدث للدكتور طارق.

وحتى الآن لم تتضح ملامح شخصية “ضابط الشرطة” واتجاهها الحقيقي نحو ما يحدث من تطورات، وينتظر الجمهور أن يعرف هل لوليد فواز علاقة بتلك التجارب السيئة التي يمر بها آسر ياسين”الدكتور طارق”، أم أن شك الجمهور في غير محله، وهو ما سيكتشفه الجمهور باكتشاف سر التجربة التي يمر بها الدكتور طارق لمدة 30 يوم.

2 3

المحامية مي كساب في لأعلى سعر:
 
رغم ظهورها كضيفة شرف في مسلسل “لأعلى سعر”، إلا أنها قد تركت بصمتها الخاصة حيث تجسد “كساب” دور المحامية “فردوس” التي تحاول مساعدة البطلة للحصول على الحكم بالخلع من زوجها مع الاحتفاظ بحضانة ابنتها. لكن سرعان ما يُصدم الجمهور لخسارة “فردوس” للقضية وعدم تمكن “جميلة” من الاحتفاظ بحضانة ابنتها.

رغم مبادئ المحامية “فردوس” إلا أن الشك قد تسرب إلى بعض من متابعي المسلسل بأنها من الممكن أن تكون قد تلقت رشوة من “ليلى” التي تجسد شخصيتها الفنانة زينة مقابل خسارة قضية الحضانة.

وبرر البعض هذا الشك بأن “ليلى” دائما ما تكون سابقة بخطوة وتعلم ما تفكر فيه “جميلة” بل وتستعد للرد عليه بالبراهين الواضحة وهو ما يبرر أن هناك من ينقل إليها ما تفكر فيه “جميلة”، ورغم أن العكس يبدو للمشاهد حيث أن “كساب” قد خسرت وظيفتها في المحاماة بسبب تمسكها بمبادئها، إلا أن نظرية المؤامرة تسيطر على عقول الشعب المصري ليشك في أقرب المقربين للأبطال.
4 3

رجل الأعمال عباس أبو الحسن في أرض جو:
طل النجم عباس أبو الحسن في الحلقة السابعة بدور “صلاح” رجل الأعمال الذي توطدت علاقته ب “سلمي” التي تجسد دورها النجمة غادة عبد الرازق.ورغم قصة الحب التي تُوجت بالزواج في الحلقة ال 17 من المسلسل إلا أن الجمهور قد أجمع على أن هناك شيئا مريبا بخصوص شخصية “صلاح”، كما أكد البعض أن ذلك الزواج لن ينتهي بسلام، حيث توقع مشاهدو المسلسل أن “صلاح” هو نفسه قائد التنظيم الإرهابي التابع له “ياسين” أخو البطلة، وهو المسئول عن اختطاف الطائرة.

3 3

 

ورغم محاولاته المستميتة لإثبات حبه لسلمى بمساعدتها والوقوف بجانبها في العديد من المشكلات إلا أن الجمهور يرى أن أفعاله لا تنم عن حب حقيقىّ وأن هناك سببا آخر وراء تلك التصرفات وهو أنه يريد الانتقام منها بسبب إنقاذها للطائرة، مما أفشل من خطته وذلك في حال إذا كان هو قائد التنظيم الارهابي بالفعل وهو ما سيكتشفه الجمهور في الحلقات القادمة.

المصدر 

 

 

للمزيد من أخبار الفن

هذا رأي طارق الشناوي في «كفر دلهاب».. ليس مسلسل رعب ولكن

هكذا غنى تيم حسن لزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني على الهواء

بالفيديو.. ناهد السباعي تصاب بضيق في التنفس خلال «رامز تحت الأرض»

بعد تهديد فيفي عبده بالقتل .. قرار هام ضد المتهم

تخرج من كلية الهندسة وضربه والده بـ«شومة».. مالا تعرفه عن «محمود الليثي»

عودة «مسرح مصر» في عيد الفطر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى