أخبار الشرقية

تعزيزات أمنية أمام مركز شرطة الإبراهيمية بعد العثور على جثة

1
كتبت – فتحية الديب

عززت أجهزة الأمن فى مديرية أمن الشرقية مساء اليوم من تواجدها أمام مركز شرطة الإبراهيمية بعد عثور أهالى قرية كفور نجم دائرة المركز على جثة أحد أهالى القرية فى أحد المصارف أمام عزبة الأزهرى التابعة للقرية، وتجمع العشرات من أهالى القرية أمام مركز الشرطة للمطالبة بتشريح الجثة.

وكان اللواء محمد ناصر العنترى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطار من العميد أمجد نعيم مأمور مركز شرطة الإبراهيمية بعثور أهالى كفور نجم على جثة طافية أمام عزبة الأزهرى وتبين أن الجثة لشخص يدعى “أسامة.إ” 23 سنة من كفور نجم.

وأكد أحد شهود العيان أن المتوقى كان فى أحداث واقعة مقتل محمد شحاتة العدوى، وشهرته الدكش الذى لقى مصرعه الأسبوع الماضى على أيدى رجال الشرطة، وأن المتوقى ذهب مع أهالى القرية فور علمهم بتعرض السيد شقيق الدكش لحادث سطو من مجهولين لسرقة سياراته واختفى من يوم الحادث واليوم عثر الأهالى عليها طافية بمصرف أمام عزبة الأزهرى التى لقى الدكش مصرعه عندها.

ومن جانبهم تجمع العشرات من أهالى القرية أمام مركز الشرطة احتجاجا على مقتل اثنين من أبنائها فى أسبوع واحد فى نفس الوقت التى قامت فيه أجهزة الأمن بفرض سياج أمنى أمام مركز الشرطة خشية حدوث أعمال شغب من قبل الأهالى.

المصدر: اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى