علوم و تكنولوجيا

تعزيز انتشار VMAX3 كأول نظام مصمم لتوفير خدمات البيانات المؤسسية

2015_5_8_12_55_30_297

أعلنت شركة إي إم سي (EMC) عن إدخال تحديثات جديدة على منصة EMC® VMAX3™ التي تحتل الصدارة في القطاع من حيث تقديم خدمات البيانات؛ من خلال إحداث تغيير جذري في قدرات التخزين المتاحة لدى المؤسسات.

كما كشت الشركة عن طرح حزمة موسعة من منصات VMAX3 لخدمات البيانات والإمكانات الأخرى التي توفر مزيدًا من الدعم لتوحيد وحماية عمليات تكنولوجيا المعلومات ذات المهام الحرجة.

وأشارت إلى أن الخصائص التي تشتمل عليها حزمة منصاتVMAX3، تتمثل في:

· VMAX3 يقدم FAST.X – الموجة القادمة من تقنيات التخزين التدرجي

توفر منصة VMAX3 تخزينًا تدرجيًا آليًا للبيانات خارج نطاق وعبر مراكز البيانات المشغلة بمنصةFAST.X، وتوسع كذلك نطاق خدمات البيانات الخاصة بالمؤسسات إلى منصات متعددة، وتنشر أهداف مستوى الخدمة من منصة VMAX3 إلى أجهزة التخزين الأخرى.

• تكاملViPR Controller مع VMAX3

تكامل VMAX3 مع برنامج EMC® ViPR® Controller يسمح للمؤسسات بأن تنجز آليًا مهام تقديم فئات مختلفة من خدمات التخزين من خلال مجموعة الخدمات الذاتية المتاحة عن طريق برنامج EMC® ViPR® Controller. وتعرض شركة إي إم سي مثالا نموذجيا عن نمط عمل برنامج ViPR® Controller المشغل ضمن بيئة VMAX3الضيف، وذلك من أجل التطبيق المبسط لمراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات

• دمج تقنية التخزين التدرجي الآلي للبيانات مع منصة XtremIO

تكامل منصة VMAX3 مع نظام التخزين القائم على ذاكرة الفلاش: EMC® XtremIO™ يتيح للعملاء الاستفادة من خفض حجم البيانات المخزنة على نظامXtremIO™ ، ويعزز في الوقت ذاته من موثوقية وبساطة منصة VMAX3. كما ستعرض إي إم سي أيضًا خيار شراء منصة VMAX3 مع منظومة XtremIO X-Brick™، مما سيتيح لها إرساء قواعد صلبة لإتاحة التطبيق السلس والتحكم في سرعة الأداء وطبقات البيانات المضغوطة.

· دمج تقنية التخزين التدرجي الآلي للبيانات مع السحابة

من خلال تكامل منصة VMAX3 مع EMC® CloudArray® تعمل بيئات التخزين المدمجة في السحابة على نقل أعباء العمل الأقل نشاطاً إلى بيئات تخزين سحابية مجدية أكثر من جهة التكلفة، مما سيؤدي إلى خفض تكاليف التخزين بنسبة تصل إلى 40% وتوفير قدرات استيعاب وتخزين أعلى.

· VMAX3 للنسخ المتماثل النشط

في وقت لاحق من هذا العام، ستتيح منصة VMAX3 إتاحة نشطة وبمستويات عالية للوصول الدائم وغير المنقطع إلى البيانات والموارد التي تتماشى مع طبيعة مهام منصةSRDF®/Metro™ ..

ومن المقرر طرح FAST.X لـ VMAX3 مع دعم لـ XtremIO خلال هذا الربع من العام، إلى جانب طرح SRDF/Metro ودعم FAST.X لـ CloudArray ومنصة تخزين الطرف الثالث في وقت لاحق من هذا العام.

وفي هذا الصدد، قال مارك بيترز، مدير ممارسات الأعمال ومحلل أول لمجموعة المشاريع الاستراتيجية،: “إن التخزين التدرجي للبيانات في منصات تخزين متعددة يتيح قدرات فائقة من الناحية التشغيلية والمالية، وينبغي أن يحسن من نظرة وطريقة تفكير مسؤولي تكنولوجيا المعلومات ببيئات التخزين التدرجي.”

كما لفت جاي تشيرتشوارد، رئيس التقنيات الأساسية في شركة إي إم سي إلى إمكانية قيامVMAX3 بتغيير أسلوب المؤسسات في بناء مراكز البيانات الخاصة بها.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى