أخبار مصرسلايد

حقيقة تعطيل الدراسة في رمضان 2022

تعطيل الدراسة في رمضان
تعطيل الدراسة في رمضان

تعطيل الدراسة في رمضان.. كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تعليق الدراسة في رمضان 2022، مؤكدة أن الدراسة منتظمة كما هي في الموعد المحدد دون أي انقطاع.

تعطيل الدراسة في رمضان

ويجب ألا ينجذب الطلاب وأولياء الأمور إلى ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت مواقع التواصل عن تعطيل الدراسة دون الرجوع إلى مصادر رسمية، موضحة أنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات الوقائية ضد كورونا في جميع المدارس.

وفي رسالة إلى المديريات والأقسام التربوية، ردت الوزارة على تعليق الدراسة في رمضان 2022، مؤكدة أن الامتحانات ستقام في شهري فبراير ومارس لطلبة الصف الرابع خلال شهر رمضان.

وأن الامتحانات ستكون من بنك الأسئلة المعد من قبل المركز الوطني للامتحانات والتقويم التربوي.

تعطيل الدراسة في رمضان
تعطيل الدراسة في رمضان

قد يهمك: رسوم تجديد بطاقة الرقم القومي مستعجل 2022

وأضافت الوزارة، أن الدراسة في رمضان 2022 ستستمر كما هي دون أي انقطاع في جميع المستويات التعليمية،

على أن تكون امتحانات الفصل الدراسي الثاني والتي تقام على الورق لطلبة المدارس الابتدائية والإعدادية، وفي اللجان المؤمنة جيدًا ضد فيروس كورونا.

وبعد أن قررت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة في رمضان 2022، بدأت مديريات التربية والتعليم الاستعدادات للامتحانات المقرر إجراؤها في شهر رمضان، بحسب ما أكده محمد عبد التواب مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف.

من التعليم بشأن طلاب 4 ابتدائي

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى