ثقافة و فن

تعليقا على ما تعيشة مدينة حلب.. أصالة تتسأل: ما الأكثر دموية وظلم ووحشية الإنسان أم الغول

1407180988561
يتابع الجميع بتأثر شديد ما يحدث في مدينة حلب السورية، خاصة بعد انتشار الكثير من الصور والفيديوهات المؤثرة التي يظهر فيها الدمار الذي حدث بالمدينة وموت الكثير من الأطفال والأبرياء.

وبالطبع يشعر الفنانين السورين الذين يعيشون في مصر بشعور قاسي عنما يرون بلدهم ومدينتهم تدمر، ودائما تخرج تعليقاتهم بها الكثير من الآلم والمرار.

المطربة السورية أصالة وعبر حسابها في موقع الصور Instagram عبرت عن حزنها وضيقها مما يحدث في حلب، وتسألت إلى متى سيستمر الدمار والموت في سوريا؟ وأكدت أن ما نراه ونعيشة اليوم وما يحدث في سوريا من دمار فاق ما سمعناه عن وحشية المغول.

“قاسيه هي الحياة … حتّى أنّها أقسى من قدرتنا الخارقة على تحمّل آلامها … وهانحن نبكي ونتساءل ونرجو ونتوسّل رَبَّنَا أن يُزيح همَّنا ويفرّج كربتنا … عيوننا لاتصدّق ماترى فكيف بأهلنا هناك الذين يعيشون مالم نقوى على النظر إليه … ونسأل أنفسنا من هو الأكثر دمويّة وظلم ووحشيّه الإنسان أم الغول ؟ !!! من هو العدوّ الذي فعل مانفعله ببعضنا وبأهلنا وأصحابنا وجيراننا وأحبّتنا؟!!! كل ماقرأناه عن ظلم المغول ووحشيّتهم أصبح لاشيء يُذكر أمام معاناة حلب … موت ودمار إلى متى؟!!!”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى