توك شوأخبار الشرقيةسلايد

تعليق أحمد موسى على مجدي عاشور أثناء وجوده في البرلمان

أحمد موسى على مجدي عاشور
أحمد موسى على مجدي عاشور

أحمد موسى على مجدي عاشور .. قال الإعلامي أحمد موسى، إن النائب مجدي عاشور، عاد إلى البرلمان مرة أخرى، معقبا “نجح ورجع تاني للبرلمان، كان بيكسب مرسي كتير”.

أحمد موسى على مجدي عاشور

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، “فاكر مجدي عاشور كان عامل مشكلة لمحمد مرسي لأنه من نفس بلده وكان بيكسبه ديما”، مردفا “أهالي الشرقية رجعوه تاني”.

ووجه المستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب بعد فوزه بمقعد رئيس المجلس، التحية إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان خلال الفصل التشريعي السابق.

نواب الشرقية يؤدون اليمين بمجلس النواب اليوم

والنواب الذين بذلوا معه كل الجهد في ظروف غاية في الصعوبة مر بها الوطن، والتي اجتازها بثقة ونجاح زعيم مخلص وابن بار من أبناء مصر هو الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأدى أعضاء مجلس النواب اليمين الدستورية، خلال الجلسة الافتتاحية برئاسة النائبة فريدة الشوباشي، بصفتها أكبر الأعضاء سنا، وبمعاونة أصغر الأعضاء سنا، تلبية لدعوة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى