أخبار العالمسلايد

تعليق خالد علي على حكم مصرية تيران وصنافير

0 36

كتبت | ثريا غنيم

نشر المحامي و السياسي المصري خالد علي تعليقًا علي صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك حول الحكم الصادر من مجلس  الدولة بشأن تيران وصنافير.

كتب علي خلال تدوينته أن الحكم كان بمثابة رفض لطعن الحكومة وتأييدًا لحكم القرار الأداري ببطلان الأتفاقية الصادرة بشأن ترسيم الحدود بين مصر والسعودية تحت مسمى «تيران وصنافير».

وجه السياسي المصري مهنئًا شعب مصر بأكمله  ، محاميين الحريات في مصر ، القضاء الشريف ، مجلس الدولة الشامخ ، منظمات حقوق الأنسان  و إلى كل الذين ناضلو من أجل الدفاع عن الحريات والكرامة الأنسانية بما فيهم المناضلين الراحلين مثل : «يوسف درويش، نبيل الهلالى، ذكى مراد، عصمت سيف الدولة، فريد عبد الكريم، عبد الحميد نايل، أحمد سيف،، أحمد شرف، ربيع راشد، عبد المحسن شاشة، هشام مبارك، جمال عبد المحسن، سيد فتحى».

وأختتم خالد علي كلمته ووجهها إلي القضاء والمحاماة  قائلًا : «أنتم من علمتونا أن المحاماة ليست فقط مهنة البحث عن العدل والإنصاف لكنها أيضا رسالة إنسانية ووطنية وعالمية، للدفاع عن حقوق البشر وحقوق الأوطان …فيا كل محامى مصر، ويا كل قضاة مجلس الدولة المصرى، ويا كل المدافعين عن الحقوق والحريات بوطننا، ويا كل أبناء ثورة يناير المجيدة .. ارفعوا رؤوسكم عنان السماء، فأنتم ها هنا عن أراضى بلادنا وحقوق شعبنا مدافعون، وهذا الانتصار التاريخي من نبت يديكم».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى