توك شو

عمرو أديب:«بدل ما نضيع الوقت في شيرين رضا الحقوا المصايب التانية»

 

عمرو أديب

كتب | شادي زعبل

قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك قضايا تستحق الاهتمام وأوليات لا بد من أخذها في الاعتبار، بدلاً من الاهتمام بأمور أخرى أقل أهمية.

وأضاف عمرو أديب خلال تقديم برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية “أون إي”: “بدلاً من تضييع الوقت في موضوع آذان شيرين رضا ومناقشة قوانين الإلحاد بمجلس النواب لازم نلحق المصايب اللي على الباب”، متابعًا “المجتمع المصري لازم يفهم الدنيا ماشية إزاي والأمور حولنا عاملة إزاي وإحنا رايحين على فين؟”.

وأشار أديب إلى أن قانون الإلحاد “كان خالص في أسبوع داخل مجلس النواب لكن قانون الاستثمار قعد 3 سنوات”.

وتابع: “الناس انتفضت لجعير شرين رضا والآذان ومانتفضتش كده في المسجد اللي بينطلق منه أهم آذان وهو المسجد الأقصى بالقدس”.

قال الإعلامي عمرو أديب: “لو افترضنا إن إخوانا في السودان سلموا كل أرضهم لتركيا مش جزيرة سواكن بس، وهايجيبوا أردوغان يبقى رئيس السودان، وماله ما يعملوا ده السودان حر”.

واستكمل أن السودان دولة ذات سيادة وذات رئيس، وبالتالي: “يعملوا اللي هما عاوزينه”، متابعًا: “هو إحنا في مصر أما بنيجي نعمل حاجه بنستأذن السودان؟”.

وأشار إلى أن “السؤال الهام هو ماذا نحن فاعلون؟”، متابعًا أن السياسة مثل لعبة “الشطرنج”، “كل حد يلعب لعبته زي ما هو عاوز طالما أنه في إطار اللعبة”.

وتابع قائلًا: “أتمنى يكون عندنا في مصر إدارة تتفن في التعامل مع المتغيرات السياسية دون الصراخ والعويل من غير اتخاذ أي خطوات جادة”.

قال الإعلامي عمرو أديب، إن تصميم المحامي خالد علي على الترشح لانتخابات الرئاسة أمر يحسب له، مضيفا: “عايزين مرشحين رئاسيين مش عايزين نقدم رجل ونأخر رجل”.

وأشار إلى أننا في حاجة إلى توسيع مجال العمل العام، منتقدا تصريح مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، حول أن خالد علي سيحصل على 10 أصوات إذا خاض السباق الرئاسي، مضيفا: “مينفعش عايزين نشجع الناس”.

وأكد أن الانتخابات في مصر لن تشهد تزوير، مضيفا أن مصر على المفرق إما أن تصعد أو تنزلق.

 

للمزيد من الأخبار

عمرو أديب: أمريكا أعطتنا المعونة حفاظًا على أمن إسرائيل

عمرو أديب: مصر تواجه خطر إلغاء المعونة الأمريكية بعد موقفها مع فلسطين

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى