أخبار الرياضة

تعليق غاضب من شريف إكرامي بعد إيقافه من الكاف

تعليق غاضب من شريف إكرامي بعد إيقافه من الكاف
شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي

كتب | شادي زعبل

فتح حارس مرمى النادي الأهلي شريف إكرامي النار على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعدما صدر قرار بإيقافه على خلاف اعتراضه على طاقم الإسعاف في مباراة حوريا الغيني .

وقال إكرامي: حقيقة ماحدث بيني و بين رجال الإسعافات الأوليه في غينيا بسبب أسلوب تعاملهم مع لاعبينا المصابين عباره عن نقاش عادي لم يرتقي أن يكون أزمه أو موضوع يتم شرحه أو تبريره.

وأضاف صاحب الـ35 عامًا عبر حسابه الرسمي على تويتر مساء الاثنين: قرار إيقافي جاء بسبب تقرير مراقب المباراه الذي في الأساس لم يري أي شيء و مبني علي تفاصيل غريبه لم تحدث.

وتابع: لم أتجاوز وأنا داخل الملعب حتى يتم إيقافي خارجه بهذه الطريقه؛ أحترم الاتحاد الأفريقي وقراراته لكن هل ما حدث يستوجب الإيقاف من الأساس أو حتي عقوبه؟.

وأتم الحارس تصريحاته قائلا: لماذا لم يتم إيقافي عن مبارة العوده؟ وهل يتم حرمان اللاعبين من الأدوار النهائية بهذه السهولة، وأخيراً هل فعلاً التقرير هو السبب؟!.

وكان كاف أخطر الجهاز الفني للأهلي بإيقاف إكرامي لمدة مباراتين في دوري أبطال إفريقيا، ليتأكد غياب الحارس عن مواجهتي نصف نهائي أمام وفاق سطيف الجزائري، التفاصيل من هنا

 

تعليق غاضب من شريف إكرامي بعد إيقافه من الكاف
تعليق غاضب من شريف إكرامي بعد إيقافه من الكاف

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى