ثقافة و فن

ماذا قال أحمد عز بعد تفوق الخلية على إيرادات محمد رمضان

355eab23d5fdd48cc0cde5c4da87f123dcc80a2e 280817093514

علق الفنان أحمد عز عبر برنامج “ET بالعربي” عن المنافسة القوية التي شهدها في موسم عيد الأضحى، وتصدره الإيرادات متفوقاً على زملائه.

أكد أحمد عز أنه لا يهتم بمنافسة زملائه، كل ما يشغل باله هو عمله الفني والتركيز على كافة مجرياته، مشدداً على أنه يتمنى التوفيق للجميع في الوسط الفني، وأن تحقق أفلامهم النجاح المنشود.

وبسبب كلام أحمد عز، تساءل الجمهور هل يوجه حديثه إلى الفنان محمد رمضان ولكن بطريقة غير مباشرة؟، خاصة وأن الأخير نشر منذ فترة قصيرة منشوراً يبرر فيه سبب احتلال فيلمه الأخير “الكنز” في المركز الثاني.

وبرر محمد رمضان عدم تصدره المركز الأول في الإيرادات، وهو أنه اتخذت قراراً بتقديم أدوار هادفة وليس شرطاً أن تحقق الربح، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسله “الأسطورة”.

وأضاف محمد رمضان بأن سبب تغير مساره الفني وعدم اعتياد محبيه على اعتياده المركز الثاني، حدثت بلبلة في هذا الشأن، مشيراً إلى أنه سعيد بما يقدمه على كافة الأصعدة.

منشور محمد رمضان تسبب في هجوم عليه من قبل البعض، الذين وجدوا أن كلماته تحمل غروراً وتقليل لأعمال زملائه في الوسط، خاصة وأن أحمد عز وأحمد السقا وأحمد الفيشاوي الذين تفوقوا عليه في الموسم السابقة، أعمالهم تحمل الجانب الربحي والقيمة الفنية.

محمد رمضان علق على تعليق هجومي من أحد متابعيه على صحفته، مؤكداً أنه لم يقصد التقليل من أعمال زملائه، ولكنه يكشف سبب وجوده في المركز الثاني.

يذكر أن فيلم أحمد عز “الخلية” حقق نجاحاً منقطع النظير ليتصدر الإيرادات فيم موسم أفلا عيد الأضحى.

 

https://youtu.be/RJ9EOnBwW9g

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى