أخبار الرياضة

تعليق مجدى عبدالغنى حول السيارة الهدية بعد قيد عبد الله السعيد

تعليق مجدى عبدالغنى حول السيارة الهدية
مجدى عبدالغنى

علق مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة على ما تردد عبر السوشيال ميديا عن حصوله على سيارة كهدية بعد قيد عبدالله السعيد فى صفوف فريق بيراميدز يوم الجمعة الماضية.

وكانت بعض الصفحات عبر السوشيال ميديا وجهت اتهامات إلى مجدي عبدالغني بحصوله علي سيارة x6 كهدية بعد انتهاء قيد عبد الله السعيد بيوم واحد.

وقال البلدوزر فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد من السنغال أن السيارة التى تم نشرها عبر صفحات السوشيال ميديا فعلا خاصة بى وقمت بشرائها منذ 3 شهور من مالى الخاص ولم احصل على أية هدايا من نادى بيراميدز أو غيره مشيرا إلى أنه تم قيد عبدالله السعيد عبر القنوات الشرعية والقانونية فى لجنة شؤون اللاعبين.

شدد على أن ما يتم تداوله عبر صفحات السوشيال ميديا غير صحيح على الإطلاق وصادر من لجان وكتائب مغرضة ساهمت فى شرخ الصف داخل رموز القلعة الحمراء والجماهير العاشقة للكيان الأحمر.

يذكر أن عبدالله السعيد تم قيده يوم الجمعة بسجلات شؤون اللاعبين وقاد بيراميدز الى الفوز على النادى الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد الدفاع الجوى.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى