أخبار العالم

تعليق موسى مصطفى موسى على نتيجة الاستفتاء

 

موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى

 

علق موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي السابق، على نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي انتهت بموافقة 23 مليون ناخب في التصويت، معربًا عن سعادته بهذه النتيجة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء: «أنا سعيد بهذه التعديلات لأنها ستؤمن مصر ومستقبلها»، لافتًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من المتغيرات.

وتابع حديثه في هذا الشأن: «إحنا بقينا نفكر تفكير إيجابي، وبنوفر في ميزانيات، ومكنش فيه داعي نعمل انتخابات رئاسية في 2022 ونصرف مليارات، على أساس إيه؟ وخلاص المدة بقيت 6 سنوات».

واستطرد أن المدة التي أضيفت إلى الفترة الحالية للرئيس عبد الفتاح السيسي، من شأنها أن تكون فرصة مناسبة لاستكمال ما بدأه، مضيفًا: «دي انتخابات رئاسية لكن غير مباشرة».

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن تمرير التعديلات الدستورية، بعد موافقة نحو 23 مليون ناخبًا في الداخل والخارج، بنسبة 88.83%..

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى