توك شو

تعليق ناري من أحمد موسى على بيان المجلس العسكري بشأن عنان

موسى 1

كتب | شادي زعبل

علّق الإعلامي أحمد موسى على بيان القوات المسلحة بخصوص ترشح الفريق سامي عنان، رئيس أركان الجيش الأسبق، للانتخابات الرئاسية، قائلًا: “القوات المسلحة لديها قوانين صارمة تُطبق على الجميع، ولا أحد أعلى من تلك المؤسسة، والمؤسسة العسكرية لو مش بتطبق القانون مكنتش هتبقى بالانضباط ده”.

أضاف “موسى” خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامجه “على مسئوليتي”، الذي يُعرض على شاشة “صدى البلد”، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي التزم بقوانين القوات المسلحة، عندما تقدّم للترشح للانتخابات الرئاسية عام 2014، متابعًا: “إحنا في مرحلة لا تحتمل اللغط أو الفتي، ومينفعش نهزر مع القوات المسلحة، البلد مش مستحملة، والشعب يثق في القوات المسلحة”.

أكد على أنه يجب مساندة قرارات القوات المسلحة، لأنها تتعرض لحملة إساءة، مضيفًا: “الجميع رهن إشارة القوات المسلحة، لأنها الأهم والأبقى من الأشخاص”، وذكر أن بيان “عنان” لإعلان ترشحه للرئاسة كان به تحريض واضح ضد القوات المسلحة، ومحاولة للوقيعة بين المؤسسة العسكرية والشعب.

في نفس السياق، لفت “موسى” إلى أن القوات المسلحة ليس لها أية مصلحة من الانتخابات الرئاسية، ولا تجامل أي شخص، مضيفًا: “سامي عنان مش هو اللي كاتب البيان، ناس تانية كاتباه ولها أغراض منها التشكيك في القوات المسلحة، أنت هنا بتبين أن مصلحتك أهم من مصلحة الوطن، بتدور على مصلحتك ومش مهم أي حاجة تانية، يبقى أنت تستحق ما يحدث لك، منعرفش إيه اللي بيحصل ونحافظ على قرار حظر النشر في المسألة”.

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى