أخبار الرياضة

تعليق ناري من رئيس الزمالك على بيان الأهلي

تعليق ناري من رئيس الزمالك على بيان الأهلي
الزمالك

قال رئيس الزمالك إن مجلس الأهلي لا يستحي من فوز فريقه بمعاونة الحكام في مباريات الحدود وإنبي ودجلة، وإلغاء أهداف صحيحة للمنافسين، مشيرا إلى أن البيان الصادر منه لا قيمة له على الإطلاق.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي، إنه للمرة الأولى في حياته يرى مجلس إدارة يطلق على نفسه دولة ومرعوب من شخص، مشيرا إلى أنه كشف مسئولو الأهلي على حقيقتهم وما حدث للزمالك من الأهلي على مدار الـ60 سنة الماضية.

وأوضح رئيس الزمالك أن شكوى مجلس الأحمر للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لا يهز شعرة واحدة من رأسه، وأن البيان الصادر هزلي، ومنذ صدوره وهو يضحك على حالة الرعب التي يمر بها المجلس الأحمر من مواطن عادى بسيط.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن البيان الصادر من الأهلي تحريضي في المقام الأول من خلال الاستقواء بالجماهير، والإصرار على تواجدهم في المدرجات بهدف توجيه شتائم له وللمستشار تركي آل الشيخ في المدرجات، من قبل جماهير مأجورة من شخصيات داخل مجلس إدارة الأحمر.

وكشف رئيس الزمالك أنه سيظهر الجمعة على قناة المحور، وسيفجر العديد من المفاجآت الخاصة باللجنة الأوليمبية وحسن مصطفى وغيرهم من الشخصيات التي تتآمر على الدولة المصرية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى