أخبار الرياضة

تعليق ناري من رئيس الكاف على إيقاف مرتضى منصور

 

%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF

 

أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنه لم يكن يعلم شيئًا عن العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط بالكاف على مرتضى منصور رئيس الزمالك أمس السبت، مشيرًا إلى أنه كان مشغولا ببعض الأمور الأخرى.

وكانت لجنة الانضباط التابعة لـ”الكاف” قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التي أدلى بها في وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي وعمرو فهمي سكرتير “الكاف”.

وقال أحمد أحمد، في مؤتمر صحفي ظهر اليوم الأحد بحضور مراسل مصراوي، إنه علم من الصحفيين بعقوبة إيقاف مرتضى منصور: “لا أعرف أن رئيس الزمالك تم معاقبته لأنني كنت مشغولا ببعض الأمور الأخرى في لندن”.

وأضاف: “لدينا لجنة مختصة بشأن هذا الملف، أحترم القانون لأن كل شيء يتمتع بالشفافية، بديل ما حدث لبلدي بعد معاقبة مدغشقر، المدونة الانضباطية هي الفيصل في هذه الأمور، ومن حق رئيس الزمالك الاستئناف”.

يُذكر أن خطاب لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي أعطت مرتضى منصور الحق في الطعن على قرار إيقافه خلال ثلاثة أيام، وأنه تم إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم في مصر بالقرار من أجل إبلاغه لنادي الزمالك.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى