أخبار الرياضةسلايد

قناة مفتوحة تعلن إذاعة مباراتي الأهلي والزمالك بإفريقيا اليوم

ان سبورت

أعلنت قناة مكسبي المجانية على النايل سات إذاعة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها اليوم في تنزانيا الساعة الثالثة عصرا.

كما أعلنت القناة أيضا إذاعة مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي المقرر إقامتها اليوم الساعة السادسة.

وذلك على الرغم من امتلاك قنوات بي إن سبورت القطرية، كافة حقوق إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا بداية من دور المجموعات بشكل حصري .

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد رفض تأجيل مباراة الزمالك أمام تونجيث السنغالي، المقرر إقامتها السادسة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حيث تلقى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خطابا رسميا من قبل الزمالك يطلب فيه بتأجيل مباراته أمام بطل السنغال بسبب ظروفه تأخر وصوله إلى السنغال نتيجة الطيران.

وقد أرجع الكاف سبب رفض تأجيل مباراة الزمالك، إلى أن تأخر وصول الزمالك قبل المباراة بـ 24 ساعة وأكثر، وهو الأمر الذى لا يندرج ضمن قوائم الطوارئ الخاصة بالكاف.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى