ثقافة و فن

تعليق ناري من ريم البارودي على زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

البارودي 3

كتب | شادي زعبل

ظهرت الفنانة ريم البارودي، مساء الأربعاء، لأول مرة، عقب عقد قران زوجها السابق الفنان أحمد سعد على الفنانة سمية الخشاب.

وفاجأت «ريم» جمورها خلال ظهورها في برنامج «ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﻴﻮﻡ»، الذي يقدمه الفنان إدواد، ﺍﻟﻤﺬﺍﻉ ﻋﺒﺮ شبكة قنوات أوربت الفضائية، بالظهور كعروس تزف وتدخل من باب البيت على زوجة إدوارد الأولى، التي هي زميلته في تقديم البرنامج.

وظهرت ريم مرتدية طرحة الزفاف مع وقع أنغام للموسيقى والزغاريد، لكن الفرحة لم تدم طويلا حيث اشتبكت الزوجة الأولى للفنان «إدوارد» مع ريم الباردوي مؤكدة أن الطرحة التي تزف بها هي ملك لها، وأنها لبستها قبلها في أول حلقة من برنامج «القاهرة اليوم»، ليتصارعا سويا حول من تظفر به.

وأثناء البرنامج عرض على الفنانة ريم البارودي صورة زفاف الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، ليكون رد فعلها «أنا مش شايفة أي حاجة، والله ما شايفة خالص إنتو طفيتو النور ولا إيه»، وأضافت «أنا شخص والله العظيم بجد متصالح مع نفسه معنديش أي حاجة».

كان قد عُقد، مساء الجمعة، قران الفنان أحمد سعد على الفنانة سمية الخشاب، واختار «سعد» يوم الجمعة لإقامة عقد قرانه على «الخشاب»، بالتزامن مع ذكرى عيد ميلادها.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=S338CJhhch4

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى