توك شو

تعليق ناري من عمرو أديب على انخفاض سعر الدولار

تعليق عمرو أديب على انخفاض سعر الدولار
عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على انخفاض سعر الدولار الأيام الماضية، قائلا: زي ما بينزل هيطلع.. زي أي عملة في العالم.

وقال أديب، خلال برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، اليوم الجمعة، إنه آن الآوان لهذا الشعب أن يستفيد بالانخفاض في سعر الدولار، مضيفا: حرام المواطن ميستفدش بالربع جنيه ده.

ولفت إلى أن التجار يرون أن آثر انخفاض سعر الدولار يحتاج لأشهر حتى يظهر على السلع، معقبا منفعلا: طب اشمعنى لما بيطلع بيظهر في الأسعار في نفس اللحظة.. حرام بدل ما نشوف الثمار ناكل حصرم.

وثمن حملة خليها تصدي لمقاطعة شراء السيارات، قائلا: برافو.. الأسعار بتنزل، عايزين نشعر بفرق الأسعار وإلا بقا خليها تصدي.

وفي نفس السياق، صرح النائب محمد بدراوى، عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان عن وجود 3 وسائل تساهم فى زيادة الحصيلة الدولارية والدخل القومى لمصر وبالتالى انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه خلال الفترة المقبلة.

وأشار بدراوى فى تصريحات صحفية، إلى أن هذه الوسائل هى زيادة تحويلات المصريين فى الخارج وزيادة حجم التصدير، هذا بالإضافة إلى زيادة دخل قناة السويس.

كما حذر عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان من الاستيراد العشوائى لأى منتجات من الخارج، حتى لا تضيع الجهود التى تقوم بها الحكومة فى سبيل الإصلاح الاقتصادى خلال الفترة المقبلة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى